Looking for something specific? Let’s see what we can do...

Searching…

We are sorry, we don’t have any content matching your search.

  • Check the spelling of your keyword

  • Try alternate words or selections

  • Try entering a more generic keyword

مكوناتنا

Let's talk about rice

Rice has a delicate flavour all its own. Try it neat. Or in our coconut drink, blended in for extra body and a subtle creaminess. Rice is also deliciously gluten-free, the perfect choice if that’s what you need.

Our rice is pretty special, here's what you need to know
  • Ricely does it.

    Ricely does it.

    This pearly grain makes for a mild mannered taste. So, whenever you want a drink with a lighter touch, rice is nice! This pearly grain makes for a mild mannered taste. So, whenever you want a drink with a lighter touch, rice is nice!

  • Good for you!*

    Good for you!*

    Our rice drink is naturally low in fat, with no added sugars or sweeteners, and a source of calcium. We’ll drink to that!

    *Source of Calcium. Calcium is needed for the maintenance of normal bones. A varied and balanced diet and a healthy lifestyle is recommended for good health.
  • Recipes and rice…

    Recipes and rice…

    Lighten your tea and coffee, splash it on cereals, whizz it into smoothies and shakes. Add it to bakes, cakes, soups and sauces. Or you could just enjoy it on its own, chilled, in a glass.

Rice منتجاتنا المفضلة

المزيد من المنتجات
هل لديك سؤال عن Rice منتجاتنا؟
  • مثل مشروب جوز الهند ومشروب اللوز ومشروب الشوفان، يحتوي مشروب الأرز على نسبة منخفضة من البروتين مقارنة بمشروب فول الصويا. يحتوي كل 100مل من مشروب الأرز على 0.1غ بروتين، بينما يحتوي فول الصويا على 3.3غ.

    لكن الأمر الممتاز هو أنَّه يملك فوائد غذائية أخرى. تحتوي كل حصة غذائية من مشروب الأرز على 120مغ من الكالسيوم وكمية إضافية من فيتاميني د وب-12. الأرز هو الأفضل! لا تنسَ أن مشروب الأرز يمتزج بطريقة مثالية مع عصائر البروتين التي تفضلها كما يختلط تمامًا مع البروتين النباتي الصرف ومسحوقات البودرة. ولأنه بطبيعته خالٍ من منتجات الألبان فهو مثالي لمُتَّبعِي الحمية النباتية الصِّرفَة ومُحبِّي كل ما هو نباتي.

  • مع أنَّ مشروب الأرز خيار مُغذٍّ وصحي وخالٍ من منتجات الألبان، إلا أنَّ الحوامل والمرضعات يجب أن يتجنَّبن مشروب الأرز. الأرز من الحبوب اللذيذة بالتأكيد، لكننا لا ننصح باستهلاكه أثناء الحمل أو إعطائه للرُّضَّع والأطفال.

    يُعرَف عن الأرز امتصاصه للزرنيخ من التربة التي يُزرَع فيها، ورغم أن الكميات قد تكون صغيرة إلا أن الزرنيخ مادة مُسرطِنة قد تكون خطرة على الرُّضَّع. في حال وجود أي شك، تحدثي دائمًا إلى طبيب الأطفال الذي يمكن أن ينصحكِ بأفضل الأطعمة لتتناوليها (أو تتجنبيها) أثناء رعاية الصغار.

  • أكثر ما يهمنا هنا في Alpro هو الاستدامة وحماية الكوكب، وهذا يشمل تقليل النفايات الغذائية. المُجمِّدات بطبيعة الحال وسيلة ممتازة لحفظ الأغذية الطازجة، لكنها ليست جيدة لجميع البدائل النباتية.

    ومثل العديد من المشروبات النباتية الأخرى، قد يتغير قوام مشروب الأرز الجميل ونكهته اللذيذة عند تجميده وإذابته، لذا من الأفضل استهلاكه باردًا من العلبة. وللمساعدة في تقليل النفايات فإن مشروب الأرز الذي نصنعه له فترة صلاحية طويلة، وهذا يعني أنه يمكن استهلاكه بأمان بعد أشهر من شرائه. نصيحتنا؟ افتح مشروب الأرز اللذيذ من Alpro فقط إذا كنت تظن أنك ستشرب العلبة خلال 5-7 أيام.

استكشف مكوناتنا الأخرى