Looking for something specific? Let’s see what we can do...

Searching…

We are sorry, we don’t have any content matching your search.

  • Check the spelling of your keyword

  • Try alternate words or selections

  • Try entering a more generic keyword

Our Ingredient Bases

Let's talk about coconuts

Coconut’s the gift that keeps on giving. Coconut water, milk and cream, the wonderful snowy white flesh. They all find their way into our brimming-with-bliss coconut products. Then the rest goes into coconut oil, biomass or even furniture. We love it when there’s no waste!

Our coconuts are pretty special, here's what you need to know
  • A little  taste of paradise

    A little taste of paradise

    One taste of refreshing coconut and life’s a beach. It can be light and delicate or full-on rich and ridiculously indulgent. Either way, it’s coconuttily deee-licious!

  • Good to know…

    Good to know…

    Coconut palms are part of South East Asia’s natural eco system, need no watering, next to no fertiliser, and can carry on producing coconuts to the ripe old age of 100!

  • Get cooking with coconut

    Get cooking with coconut

    Think cool smoothies, creamy coffee, cakes and curries, breakfasts and bakes. There’s nothing that coconut won’t add a ray of sunshine to.

Have you got a
question on our
Coconut based
products?
  • الطعام الجيد بالتأكيد يبدأ من المكونات الجيدة. نحن شديدو الدقَّة عندما يتعلق الأمر بالمكونات التي نستخدمها، ونريد التأكد أن زراعة مكوناتنا تتم بأكثر الطرق استدامة.

    يُزرَع الشوفان واللوز اللذين نستخدمهما في أوروبا. الأمر نفسه بالنسبة لأغلب فول الصويا الذي نستخدمه، ونتمنى لو كان بإمكاننا زراعة جوز الهند في أوروبا! لكن جوز الهند يحتاج إلى الأمطار الاستوائية وأشعة الشمس كي ينمو، لذا نُخفِّض مسافة النقل الجوي من خلال نقل مكوناتنا الرئيسية باستخدام القارب.

  • مشروب جوز الهند اللذيذ لدينا مصنوع من مكونات نباتية صرفة 100% مُورَّدة بطريقة مُستدامَة. وهو خالٍ من الألبان، وخالٍ من الغلوتين، ومصدر للكالسيوم وفيتامينات د وب-12 وب-2. لذا، إن كنت تعاني حساسية من الألبان أو تتبع نظامًا غذائيًّا نباتيًّا، يمكنك الاطمئنان لأن مشروب جوز الهند لدينا خالٍ من المنتجات الحيوانية مثل حليب البقر. خُذ راحتك واشرب مشروب جوز الهند متى أردت!

  • هل مشروب جوز الهند خالٍ من الغلوتين؟ بالتأكيد! يحتوي مشروب جوز الهند على بضعة مكونات فقط منها جوز الهند الطازج والمُورَّد بطريقة مُستدامة إضافة إلى الماء، وهو خالٍ من القمح والغلوتين. سواء كنت تعاني من حساسية القمح أو مصاب بالداء البطني (السيلياك)، يمكنك الوثوق بمشروب جوز الهند الذي نصنعه كخيار آمن خالٍ من الغلوتين والقمح

  • دون أدنى شك! يُصنَع مشروب جوز الهند من اللب اللذيذ لحبَّات جوز الهند الطازجة المُورَّدة بطريقة مُستدامة، وثمرة جوز الهند الشهية ثمرة نباتية 100%. سواء كنت تنوي اتباع نظام غذائي نباتي أو تسعى فقط لتقليل استهلاكك للألبان، يمكنك الوثوق بهذا المشروب النباتي الاستوائي اللذيذ لأنه خالٍ من جميع المنتجات الحيوانية.

  • نكره أن نخبرك هذا ولكن عندما يتعلق الأمر بالمشروبات النباتية فإن تجميدها ليس مناسبًا دائمًا. ومع أنه يمكن تجميد مشروب جوز الهند من الناحية العملية، إلا أن النتائج قد لا تكون جيدة.

    مشروب جوز الهند الذي نصنعه مخلوط بخبرة ليمنحك نكهة جوز الهند المثالية والقوام الكريمي الذي تعرفه وتحبه. والتجميد والتذويب قد يُغيِّران قوام هذا المشروب النباتي اللذيذ وطعمه، لذا لا نُوصي بتجميده. قلقٌ بشأن الهدر؟ تحقق دائمًا من تاريخ الصلاحية أو التاريخ المذكور عند "يُفضَّل استهلاكه قبل". ولدينا أيضًا خيارات رائعة لمشروبات نباتية بمدة صلاحية طويلة يمكنك تخزينها في خزانتك. وبمجرد فتحها، يجب وضعها في الثلاجة واستهلاكها في غضون أيام قليلة. وهي من المُنتجات المُمتازة لتخزينها في الخزانة كي تكون جاهزة في أي وقت تحتاجها (يُرجى قراءة المعلومات على العبوة لمعرفة المزيد عن مدة الصلاحية)

Explore our other base ingredients